ما هو تحلل الدهون بالتبريد؟
نوشته شده توسط : علیپور

ما هو تحلل الدهون بالتبريد؟
عندما يسمع اسم التخسيس المحلي ، تبدأ النساء بسرعة في البحث عن آلات التخسيس. أي جهاز يفقد الوزن بشكل أسرع؟ أي جهاز أرخص؟ أي جهاز يستجيب بشكل أفضل؟ أحد أجهزة التخسيس هذه هو تحلل الدهون بالتبريد أو التجميد ، والذي يستخدم للتخسيس المحلي. في انحلال الدهون بالتبريد ، تعاني الخلايا الدهنية الأكثر سطحية من موت الخلايا بسبب البرد وتفرز ببطء من الجسم خلال شهر إلى أربعة أشهر ، وبالتالي ليس لها تأثير سلبي على الكبد وإنزيمات الكبد. يزيل  نحت الجسم فی ايران  بالتبريد بشكل فعال الخلايا الدهنية والدهنية في المنطقة المعالجة ويظهر نتائج بارزة ومهمة لتقليل الأنسجة الدهنية والخلايا الدهنية في المنطقة المعالجة. ما يميز انحلال الدهون بالتبريد عن العلاجات الأخرى هو استخدام تقنية التبريد مع الفراغ والضغط السلبي ، وفراغ الدهون لتقليل حجم المنطقة المستهدفة ، وإزالة الخلايا الدهنية ، وعدد قليل من الجلسات (جلسة واحدة) ، وعدم التراجع وعدم الغزو. يكون. في هذه العملية ، تبرد الخلايا الدهنية تحت الجلد ، مما يسبب تحلل الدهون وانهيار الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة أو الجلد المحيط بها. يستخدم تحلل الدهون بالتبريد لتقليل الدهون في مناطق معينة من الجسم ، وخاصة رأس المعدة والظهر (الملابس الداخلية). انحلال كريات الدم ليس حلاً دائمًا لتقليل الدهون ؛ لكنه يمكن أن يقلل من الخلايا الدهنية الموجودة إلى حد ما ويمكن أن يمنع الزيادة في العدد المتبقي من الخلايا الدهنية في الجسم ، لذلك يجب على الشخص من خلال الجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة أو طرق أخرى. يحلل كريوليبوليز مستويات الدهون لديك ثابتة. لا يوجد تقريبًا وقت للشفاء أو آثار جانبية مرتبطة بتحلل الدهون بالتبريد. باتباع هذه الطريقة ، يتم تقليل الدهون على مدى شهرين إلى أربعة أشهر ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل طبيعي تمامًا. تعتمد تكلفة تحلل الدهون بالتبريد على الجهاز المستخدم وعدد المناطق التي يتم علاجها.

كيف يعمل تحلل الدهون بالتبريد؟
يعمل تحلل الدهون بالتبريد على أساس أن الخلايا الدهنية أكثر عرضة لاستخراج الطاقة من تبريد الأنسجة المحيطة. هذا يعني أن تحلل الدهون بالتبريد يكسر الخلايا الدهنية ، لكنه لا يكسر الأنسجة المحيطة. بعد التبريد ، تخضع الخلايا الدهنية لاستماتة الخلايا ، الذي يتحكم في موت الخلايا. عندما يحدث موت الخلايا المبرمج ، ينهار جدار الخلية الدهنية ، ويطلق الدهون (الدهون) من الخلايا. يتم نقل هذه الدهون عن طريق الجهاز اللمفاوي ليتم إخراجها عبر الجسم بنفس الطريقة التي يتم بها إزالة الدهون من طعامك. هذه العملية تدريجية للغاية ، مما يعني أنه لا يوجد خطر على الجهاز اللمفاوي.

في أي مناطق من الجسم يمكن استخدام التحلل البردي؟
Cryolipolysis هو جهاز تستخدمه إدارة الأغذية والأدوية FDA لإزالة الدهون في الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 30 أو أقل. يستخدم هذا الجهاز للأجزاء التالية:

حول حمالة الصدر وتحت حمالة الصدر
• البطن
• پهلو
• تحت الوركين
• ورك او نتوء
• داخل الفخذ
• صداع الراس
• الذراع
كما تم استخدام تحلل الدهون بالتبريد في مناطق أخرى مثل الخصر (الظهر) والفخذين والركبتين الداخليتين والذراعين والكاحلين.

 





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 26
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 25 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: